ابو الحافظي
mm.vegeta@yahoo.fr
Blog Contributor since:
17 September 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
تحية ونصيحة إلي شباب الجزائر

اليوم بكل ثقة نستطيع أن نفتخر بثورة الشباب الجزائري , وبكل ثقة نستطيع أن نقول عن  هؤلاء الشباب أنهم أبطال حقيقيون .. إنهم يخرجون من سجون العصابة و هم يبتسمون  و يضحكون ثم يواصلون جهادهم المبارك ضد تلك العصابة الضالة الرجعية  ..

 

وهنا تتجلي احد خوارق العادة  أو ما يسمي بالمعجزات في أعراف الأنبياء .. حيث أن المعجزة كما هو معلوم لا تلغي الحدث وإنما تلغي الصفة  .. فعندما اُلقي  النبي إبراهيم في النار , ظلت النار موجودة ولكن تم إلغاء صفة "الحرق" .. كذلك الأمر حاصل مع هؤلاء الشباب في الجزائر حيث أن السجون ظلت موجودة ولكن تم إلغاء صفة "العقوبة" .. وصدق من قال أن السجون هي قصور المناضلين و الأبطال ..

 

ومن أجمل و أروع وأعذب الشعارات التي رفعتها ثورة الشباب في الجزائر (الشعب يريد الاستقلال) وهذا الشعار في حد ذاته يعبر عن النضج السياسي لدي هؤلاء الشباب .. لأنه في حقيقة الأمر هذه العصابة  الرجعية الإرهابية لا تختلف كثيرا عن الاستعمار .. و ربما الفرق الوحيد أن الاستعمار كان يحب الأرض ولكنه يكره الشعب .. أما هذه العصابة فهي تكره الأرض وتكره أيضا الشعب ..

 

 

 المستوطنون الذين جاؤوا مع الاستعمار كانوا يحتقرون الشعب الجزائري ويطلقون عليه مصطلح )الأهالي les indigenes  )..  لكن هؤلاء المستوطنون كانوا  يحبون ارض الجزائر ( وديان و جبال و طبيعة) و كانوا يريدون العيش فيها لهذا تركوا بنية تحتية لا يُستهان بها .. وعندما تسمع أغنية  (لقد تركت بلدي)  للمغني enrico macias .. صوت القيثار وشاعرية الكلمات تؤكد بأنه كان يريد العيش في الجزائر ..

 

 أما هذه العصابة الإرهابية فبالنسبة لهم الجزائر هي عبارة عن "عقد عمل" وعندما ينتهي عقد العمل يعودون إلي بلدانهم الأصلية .. وكلنا نعرف أن المسؤولين في الجزائر يحملون جنسيات مزدوجة ويملكون اقامات في الخارج و عقارات في الخارج ويعالجون في الخارج وأبناءهم يدرسون في الخارج ..

وهذا هو المدعو عمار سعداني زعيم جبهة التحرير الوطني نهب بمفرده حوالي نصف مليار دولار , واشتري عقارات في كل أنحاء المعمورة , و مؤخرا قدم اللجوء في المغرب حيث "العدو الكلاسيكي" .. وهذا هو الرئيس الافتراضي المدعو تبون في عز جائحة كورونا ترك شعبه يموت في أحسن منظومة صحية  وذهب للعلاج في مستشفي عسكري ألماني..

كم هو صعب أن تلقي محاضرات علي المناضلين والأبطال ولكني أجد نفسي مضطرا .. هذه العصابة الرجعية الإرهابية أبشع بكثير من الاستعمار لهذا المظاهرات لن تجدي نفعا , ويجب الانتقال إلي العصيان المدني الشامل الذي سيشل معظم قطاعات الدولة باستثناء القطاعات الحساسة .. والبداية يجب أن تكون بعدم دفع الضرائب وفواتير الكهرباء والغاز .. و رددوا دائما.. ألا إن نصر  الله  لا قريب ..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز